برنامج غير المرغوب فيها (حزب الوحدة الشعبية)

تعليمات إزالة الغش في منظف السجل.

منظف ​​السجل لا قدرا كبيرا من الأنشطة الضارة في نظام الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو لأنه هو برنامج غير مرغوب فيه وربما الجديد (كما يشار إلى PUP) الاعتداء حاليا العديد من أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم. بعض مستخدمي الكمبيوتر يفضلون مناقشة أنها عدوى, وربما هذا هو المفهوم تماما, نظرًا لأنه يتم إطعامهم بالفعل بقدر ما يرون هذه الأداة غير المفيدة في كل مرة يقومون فيها بتشغيل الكمبيوتر. اتبع هذا الدليل الذي يصف جميع الإجراءات التي تحتاج إلى تنفيذها لإصلاح نظام الكمبيوتر الخاص بك بالكامل بطريقة تلقائية.


فيروس السجل النظيف

منظف ​​السجل

سيقلل منظف السجل بشكل أساسي الطريقة التي يعمل بها نظام الكمبيوتر الخاص بك. سوف تكتشف أن وحدة المعالجة المركزية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تعمل بطريقة بطيئة للغاية. زائد, أثناء تشغيل Registry Cleaner ، ستستمر في مواجهة قدر كبير من التنبيهات الخادعة من خلال هذا الاحتيال لإعلامك بأنك تحتاج إلى شراء ما يسمى بصيغة هذه الخدعة.

الحقيقة هي أن الإصدار المسجل من Registry Cleaner لا يختلف حقًا عن الإصدار التجريبي. هذا البرنامج هو تماما غير قادرة على مساعدة في ما يخص النظام على النحو الأمثل. انها مجرد تطور مختلف مشاكل الكمبيوتر وبعد أن المستخدمين قوات لشراء ترخيصها بحجة إصلاح هذه المشاكل. بوضوح, لا يحتوي السجل النظيف على ميزات تحسين النظام الحقيقية.

فيروس السجل النظيف

منظف ​​السجل

قد تحاول التخلص من سرقة منظف السجل بطريقة يدوية شائعة, لكن المشكلة هي أن هذه الخدعة عادة ما تكون مرتبطة بالعديد من أحصنة طروادة التي قد تعيد تثبيتها في النهاية في النظام. ننصح بشدة بمتابعة قراءة هذا الدليل التفصيلي الذي يزودك بتفاصيل متعمقة لإصلاح نظامك على الفور.


قم بتنزيل الأداة الموثوقة لإزالة Registry Cleaner:

تعليمات مفصلة حول كيفية إزالة عدوى Registry Cleaner.

  1. أولا, تحتاج إلى تحميل وتثبيت GridinSoft مكافحة البرامج الضارة.
  2. فتح البرنامج واختيار “مسح سريع” أو “مسح كامل“. وينصح مسح كامل للنظام, ولكن بسبب الإصابة, قد يعاني جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مشكلات في الأداء, استخدام المسح السريع في هذه الحالة.
  3. scan3

  4. تفحص النظام الخاص بك ومراقبة النتائج.
  5. 5

  6. بعد الانتهاء من المسح الضوئي, تحتاج إلى الضغط على “اصلح الان” زر لإزالة Registry Cleaner virus:
  7. 6

  8. (اختياري) اغلاق جميع المتصفحات المتاحة لديك, إذا استطعت.
  9. في GridinSoft مكافحة البرامج الضارة انقر على “أدوات” ومن ثم على “إعادة تعيين إعدادات المتصفح“:
  10. Screenshot_4

  11. اتبع التعليمات, اختر المتصفحات تحتاج إلى إعادة تعيين, وانقر على “إعادة تعيين” زر. أخيرا, إعادة تشغيل الكمبيوتر لتطبيق كافة التغييرات التي أدخلت:
  12. 4

نصائح للوقاية من إعادة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Registry Cleaner في المستقبل:

GridinSoft مكافحة البرامج الضارة يوفر حلا ممتازا مما قد يساعد على منع النظام من خطر التلوث البرمجيات الخبيثة في وقت مبكر. ويشار إلى هذه الميزة لكما “على تشغيل حماية”. بشكل افتراضي, تم تعطيله بمجرد تثبيت البرنامج. لتمكينه, الرجاء الضغط على “حماية” زر والصحافة “بداية

هذه الميزة مفيدة قد تسمح للناس لمنع تثبيت البرامج الضارة. هذا يعني, متى سوف محاولة تثبيت بعض الملفات المشبوهة, على تشغيل حماية ومنع هذه محاولة التثبيت قبل الموعد المحدد. ملحوظة! إذا المستخدمين تريد السماح للبرنامج خطير ليتم تثبيتها, قد اختاروا "تجاهل دائما" الزر. في حال, إذا كنت ترغب في إنهاء برنامج ضار, يجب تحديد "كتلة دائما".

Confirm2

نبذة عن الكاتب

آندي نيل

صحفي في مجال الأمن السيبراني من مونتريال, كندا. درس علوم الاتصال في جامعة مونتريال. لم أكن متأكدة مما إذا كانت وظيفة الصحفي هي ما أريد أن أفعله في حياتي, ولكن بالتزامن مع العلوم التقنية, هذا هو بالضبط ما أحب أن أفعله. وظيفتي هي التعرف على أحدث الاتجاهات في عالم الأمن السيبراني ومساعدة الأشخاص على التعامل مع البرامج الضارة الموجودة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

اترك تعليقا

Potentially unwanted program (PUP)

Registry Cleaner fraud uninstall instructions.

Registry Cleaner does a great deal of harmful activities in your computer system. This is since it is a new possibly unwanted program (also referred to as PUP) currently assaulting numerous PCs all over the world. Some computer users prefer to discuss it as an infection, and probably this is quite understandable, since they are actually fed as much as see this useless utility each time they turn the computer on. Follow this guide that describes all actions you require to implement to entirely repair your computer system in an automatic manner.


Registry Cleaner virus

Registry Cleaner

Registry Cleaner will essentially decrease the method your computer system runs. You will discover that the CPU of your computer functions in a very slow way. Plus, while Registry Cleaner is running you will keep facing a great deal of deceptive alerts by this fraud informing that you require to purchase the so-called variation of this hoax.

The reality is that the signed up version of Registry Cleaner is not truly various from the trial one. The program is absolutely not able to help in regards to system optimizations. It merely develops various computer problems and after that forces users to buy its license allegedly to repair these problems. Obviously, Registry Cleaner does not have with real system improvement features.

Registry Cleaner virus

Registry Cleaner

You might try to eliminate Registry Cleaner rip-off in a common manual manner, but the problem is that this hoax is usually adjoined with numerous trojan horses that might eventually reinstall it in the system. We strongly advise that you continue reading this detailed guide that supplies you with in-depth details to fix your system immediately.


Download the reliable tool for Registry Cleaner removal:

Detailed instruction on how to remove Registry Cleaner infection.

  1. First of all, you need to download and install GridinSoft Anti-Malware.
  2. Open the program and choose “Quick scan” or “Full scan“. Full scan of the system is adviced, but because of the infection, your computer may suffer from performance issues, use Quick scan in this case.
  3. scan3

  4. Scan your system and watch for results.
  5. 5

  6. After the scan is completed, you need to click on “Fix Now” button to remove Registry Cleaner virus:
  7. 6

  8. (optional) Shut down all your available browsers, if you can.
  9. In GridinSoft Anti-Malware click on “Tools” and then on “Reset browser settings“:
  10. Screenshot_4

  11. Follow the instruction, select browsers you need to be reset, and click on “Reset” button. Finally, restart your computer to apply all made changes:
  12. 4

Prevention tips for your PC from being reinfected with Registry Cleaner in the future:

GridinSoft Anti-Malware offers excellent solution which may help to prevent your system from being contaminated with malware ahead of time. This feature is referred to as “On-run Protection”. By default, it is disabled once you install the software. To enable it, please click on “Protect” button and press “Start

This useful feature may allow people to prevent install of malicious software. It means, when you will try to install some suspicious file, On-run Protection will block this installation attempt ahead of time. NOTE! If users want to allow the dangerous program to be installed, they may choose “Ignore always” button. In case, if you want to terminate malicious program, you must select “Block always”.

Confirm2

Leave a Comment